• اخر الاخبار

    كل الحقوق محفوظة لمهادة محمد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.
    الثلاثاء، 15 مارس 2016

    غوركوف يستدعي بن زية لمواجهتي إثيوبيا


    وجّه الناخب الوطني كريستيان غوركوف، الثلاثاء، الدعوة لـ 23 لاعبا تحسّبا لمواجهة إثيوبيا في مقابلتين رسميتين بتاريخي الـ 25 والـ 29 من مارس الحالي.
    وتُجرى هاتان المقابلتان بملعبي البليدة وأديس أبابا، ضمن إطار الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2017.
    ويبرز في القائمة إسم وافد جديد ويتعلق الأمر بمتوسط الميدان الهجومي ياسين بن زية من فريق ليل الفرنسي، الذي أعطى مؤخرا موافقته بتمثيل ألوان "محاربي الصحراء"، وقامت الفاف بتأهيله (الرخصة الدولية) لدى الفيفا.
    وبتصفّح القائمة يُلاحظ - أيضا - غياب إسحاق بلفضيل مهاجم فريق بني ياس الإماراتي، وعدلان قديورة متوسط ميدان فريق واتفورد الإنجليزي، وزميله من نفس الخط سعيد بن رحمة مرتدي زي فريق نيس الفرنسي، وجمال مصباح مدافع سامبدوريا الإيطالي، وبغداد بونجاح مهاجم السد القطري. الذين وُجّهت لهم الدعوة لإجراء مقابلتي تانزانيا شهر نوفمبر الماضي، برسم تصفيات مونديال روسيا 2018.
    ويكون بلفضيل قد دفع ثمن تراجع مستواه الفني والتحاقه بفريق ينتمي إلى بطولة متواضعة جدا، فيما تخلّى غوروكوف عن قديورة لوفرة البدائل في خط الوسط وعدم خوض هذا اللاعب مقابلات كثيرة مع واتفورد، حيث شارك في 10 لقاءات فقط و52 دقيقة بالضبط من أصل 30 مباراة في بطولة إنجلترا، والأمر ذاته - تقريبا - للاعب بن رحمة. بينما يُفسّر التخلّي عن مصباح لكونه بدون فريق ناهيك عن ورطته الأخيرة بإيطاليا، وأمّا صرف النظر عن بونجاح فمردّه عودته مؤخرا فقط إلى المنافسة بعد إصابة تعرّض لها شهر نوفمبر الماضي. وبالمقابل جلب غوركوف 3 لاعبين لم يحضروا مواجهتي تانزانيا: المهاجم العربي هلال سوداني (كان مصابا حينها) والمدافع نصر الدين خوالد و- طبعا - بن زية.
    كما يُسجّل كذلك وجود 4 لاعبيين محليين فقط نصفهم في مركز حراسة المرمى، مقابل 19 زميلا لهم محترفا ينشط بالخارج.
    هذا وسيدخل "الخضر" في تربص مغلق بالمركز الفني الوطني لسيدي موسى في الـ 21 من مارس الحالي.
    وفيمايلي قائمة اللاعبين الموجّهة لهم الدعوة:
    حراسة المرمى: وهاب رايس مبولحي، عز الدين دوخة، مليك عسلة.
    عناصر الميدان: مهدي عبيد، هشام بلقروي، رامي بن سبعيني، نبيل بن طالب، ياسين بن زية، رياض بودبوز، ياسين براهيمي، سفيان فيغولي، رشيد غزال، فوزي غلام، نصر الدين خوالد، عيسى ماندي، رياض محرز، كارل مجاني، وليد مسلوب، إسلام سليماني، العربي هلال سوداني، سفير تايدر، مهدي زفان، محمد خثير زيتي.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: غوركوف يستدعي بن زية لمواجهتي إثيوبيا Rating: 5 Reviewed By: mohamed
    Scroll to Top