• اخر الاخبار

    كل الحقوق محفوظة لمهادة محمد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.
    الثلاثاء، 15 مارس 2016

    محرز يُبدي رغبته في نيل لقب بطولة إنجلترا


    أكد "مناجير" اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز بأن موكّله صانع أفراح فريق ليستر سيتي الإنجليزي منشغل بحصد لقب إنجلترا، وليس بسوق الإنتقالات.
    وقال وكيل اللاعبين كمال بن قوقام في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية، الثلاثاء: "ما يفكر فيه موكلي محرز هو حصد لقب بطولة إنجلترا مع فريقه ليستر سيتي، وخوض مسابقة رابطة أبطال أوروبا الموسم المقبل".
    ويتصدّر ليستر سيتي لائحة ترتيب بطولة إنجلترا، بفارق 5 نقاط عن المطارد توتنهام، وقبل 8 جولات عن نهاية المشوار. ويحلم "أهله" بتحقيق إنجاز تاريخي مرادف لنيل لقب "البريمرليغ"، خاصة بعد أن أضاف زملاء محرز فوزا آخر ضد الضيف نيوكاسل (1-0)، ليلة الإثنين الماضي، برسم الجولة الـ 30 من عمر البطولة. مع الإشارة إلى أن الإدارة لم تُدرج هذا الهدف ضمن أولوياتها عند بداية الموسم.
    وأضاف "مناجير" مهاجم فريق "الثعالب": "محرز سعيد منذ أن وطأت قدماه مدينة ليستر (جانفي 2014). كما شارك مع الجزائر في مونديال البرازيل. المطلوب الآن التركيز الجيّد لإنهاء مشوار البطولة كما ينبغي".
    وساهم محرز بقوة في تصدّر ليستر سيتي لائحة الترتيب، حيث سجّل 15 هدفا وصنع 11 تمريرة، ما يفيد أنه أثّر بطريقة إيجابية في تسجيل فريقه 26 هدفا من أصل 53 توقيعا (نصف الحصيلة).
    واختتم "المناجير" كمال بن قوقام تصريحاته قائلا: "عند نهاية بطولة إنجلترا في ماي المقبل سنفتح ملف الإنتقالات، وندرس الإقتراحات ونُغربلها ونتخذ القرار المناسب. محرز يحب كرة القدم وليس ما يحيط بها"، في تلميح إلى سوق الإنتقالات والمال والشهرة.
    وتتهافت عدة أندية أوروبية كبيرة على جلب اللاعب الدولي الجزائري، أبرزها برشلونة وريال مدريد الإسبانيين وأرسنال الإنجليزي.
    ويرتبط رياض محرز (25 سنة) مع ليستر سيتي بعقد تنقضي مدّته صيف 2019.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: محرز يُبدي رغبته في نيل لقب بطولة إنجلترا Rating: 5 Reviewed By: mohamed
    Scroll to Top