• اخر الاخبار

    كل الحقوق محفوظة لمهادة محمد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.
    الأربعاء، 16 مارس 2016

    "فقير": فرنسا منحتني القوة!


    قال الدولي الفرنسي "نبيل فقير"، الثلاثاء، إنّ اختياره منتخب الديوك قبل سنة "منحه قوة أكبر" (..)، وعلّق بشأن ما فعله حينذاك بأنّه "نجح في تجاوز الضغط".
    في حوار نشرته مجلة "فرانس فوتبول" قبل أسابيع عن عودته المرتقبة إلى نادي "أولمبيك ليون" الفرنسي لكرة القدم، ردّ "فقير" (22 عاما) بشأن اختياره الزرق بدلا عن الخضر: "تماما مثل إصابتي، هي لحظات، أشياء وقرارات جعلتني أقوى، كان لزاما عليّ تحمّل الضغط ومواجهة المحيط، وفي النهاية أظهرت أنني كنت أقوى ذهنيا".    
    ويعدّ تعليق "فقير" (هزيلا)، طالما أنّه يعتبر تلاعبه بمشاعر الجزائريين وتغييره المثير للمنتخب في ظرف خمس ساعات "هزما للضغوط"!!!، بعدما ارتضى المعني دخول التاريخ على طريقته الخاصة بين صباح ومساء الجمعة السادس مارس 2015.
    "فقير" المبتعد منذ ستة أشهر عن الميادين، اعتبر منتخب فرنسا الحالي "صاحب مستقبل واعد"، ولم يُبد خشية من كثرة المنافسين وقلة المناصب، متمنيا أن يتم طي مسلسل الثنائي "ماثيو فالبوينا" و"كريم بن زيمة"، هذا الأخير اعتبره أفضل لاعب في منتخب فرنسا.   
    وفيما يُرتقب أن يكون أول لقاء لـ "فقير" مع "ليون" في التاسع أفريل الداخل ضدّ "مونبولييه" بميدان الأخير، يتسائل مراقبون عن المستوى الذي سيعود به اليساري الذي ستكون مهمته في فرض نفسه مجددا صعبة للغاية في ظرف ضيق، ما ينذر برهن حظوظه في التواجد ضمن الزرق على أهبة "يورو 2016".  
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: "فقير": فرنسا منحتني القوة! Rating: 5 Reviewed By: mohamed
    Scroll to Top